Connect with us

ادوية وعلاجات

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال ، الاصابة بقشرة الشعر من الامور المزعجة التي تحدث للجميع ، ومن خلال اصابة فروة الرأس بالقشرة سوف تتسبب في ضعف الشعر وسقوطه ، تحدث القشرة خاصة في فصل الشتاء ، بسبب جفاف فروة الرأس وتشققها ، يبحث الكثير من السيدات عن شامبو خاص لعلاج قشرة الشعر وتساقطه ، للاطفال والسيدات ، في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن ، شامبو  للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال .

فهرس المحتوي

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال

تحدث القشرة نتيجة جفاف فروة الرأس وتشققها ، خاصة في فصل الشتاء ، وايضا تحدث بسبب اغطية الشعر باستمرار ، واصابة فروة الرأس بالفطريات ، لها اسباب عديدة تتسبب في ظهورها ، تصاحب القشرة بعض الاعراض التي تسبب الازعاج ، مثل حكة الرأس وفركها باستمرار ، مع وجود رائحة كريهه للشعر ، يوجد العديد من انواع الشامبو الخاص لعلاج القشرة وتساقط الشعر ، سوف نتعرف عليها من خلال هذه السطور .

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات

يوجد العديد من انواع شامبو ضد القشرة ، ومعالج لتساقط الشعر ، ونذكر منها ما يلي :

شامبو فيشي ديركوس

يقضي تماما على الجراثيم ، والفطريات المسببة لظهور قشرة الرأس ، يزيل جميع الشوائب ، والاوساخ الموجودة على الشعر ، ويعمل على ترطيب الشعر من جذوره حتى اطرافه ، يعالج مشكلة تساقط الشعر ويقوي البصيلات ، يستخدم للسيدات والرجال ، يستخدم لعلاج القشرة ، والتساقط مرتين اسبوعيا .

شامبو نيزورال

مضاد قوي للفطريات المسببة لظهور القشرة ، يعمل على تهدئة فروة الرأس من الحكة ، والاحمرار ، يعالج مرض الاكزيما والتنيا التي تصيب فروة الرأس وتسبب الحساسية ، يتم وضع كمية مناسبة على الشعر وتدليكه جيدا لمدة خمس دقائق ثم يشطف الشعر جيدا بالماء الفاتر ، يستخدم مرتين اسبوعيا .

شامبو داندال

يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر ، ةيقضي تماما على القشرة ، ويعالج مشكلة التساقط ، يقوي الشعر من الجذور حتى الاطراف ، يستخدم كمية مناسبة من الشامبو على الشعر ، ويدلك جيدا في فروة الرأس لمدة خمس دقائق ، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر ، يستخدم مرتين اسبوعيا .

إقرأ أيضا

اسباب تساقط الشعر وعلاجه بشكل سريع

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للأطفال

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للأطفال

افضل شامبو للقشرة وتساقط الشعر للأطفال

يوجد العديد من شامبو الاطفال الآمن لعلاج مشكلة القشرة والتساقط ، ونذكر منها ما يلي :

شامبو جيسون

يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية الآمنة لشعر طفلك ، يقضي تماما على الفطريات والجراثيم ، التي تصيب فروة الرأس المسببة لظهور القشرة ، والامراض الجلدية مثل الاكزيما والتينيا ، وحساسية الرأس ، يتم وضع كمية مناسبة على الشعر وتدليكة دقيقتين ، ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر ، يستخدم مرتين اسبوعيا .

شامبو كاليفورنيا بيبي

يحتوي على موادطبيعية آمنة لصحة شعر البيبي ، يعالج الفطريات والجراثيم التي تصيب فروة الرأس ، ويساعد في ازالة القشرة التي تصيب رأس الطفل في عمر الاربع شهور ، يتم وضع كمية مناسبة على الشعر وتدليكه لمدة دقيقتين ويشطف جيدا ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

شامبو ايكويت

يحتوي على مواد طبيعية آمنة ، يساعد في علاج الحكة وحساسية الشعر ، يقضي تماما على قشرة الشعر ، ويعالج ايضا التساقط ، يتم وضع كمية مناسبة على فروة الرأس وتدليكه لمدة دقيقتين ، ويشطف جيدا بالماء الفاتر ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

إقرأ أيضا

العناية بالبشرة يوميا والروتين الاسبوعي للعناية بالبشرة

نصائح للحفاظ على فروة الرأس

نصائح للحفاظ على فروة الرأس

نصائح للحفاظ على فروة الرأس

اليكي بعض النصائح عزيزتى للاهتمام بصحة فروة الشعر لكي ، ولطفلك :

– اتباع نظام غذائي صحي .

– استخدام الشمبو ، والكريمات المناسبة لصحة الشعر .

– الاهتمام بترطيب الشعر ومعالجة جفافه .

– الابتعاد عن اشعة الشمس الحارقة .

– الاهتمام بالنظافة الشخصية ، والمداومة على غسل الشعر .