Connect with us

ادوية وعلاجات

افضل علاج للتخسيس بدون اضرار جانبية

Published

on

افضل علاج للتخسيس بدون اضرار جانبية

افضل علاج للتخسيس بدون اضرار جانبية ، زيادة الوزن او السمنة امر منتشر لدي كثير من الاشخاص ، نتيجة تراكم الدهون والشحون ، من تناول الاطعمة التي تحتوي على الدهون ، والسكريات ، والكربوهيدرات  ، والنشويات ، وقد تسبب السمنة الكثير من الامراض مثل امراض القلب ، وتصلب الشرايين ، وارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري ، وغيرها من الامراض الخطيرة ، وعند التفكير في انقاص الوزن ، يجب اولا اتباع نظام غذائي صحي ، يحتوى على البروتين ، والفيتامينات ، بجانب ادوية تساعد على انقاص الوزن ، وتكون آمنة على الصحة ، في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن ، افضل علاج للتخسيس بدون اضرار جانبية .

افضل علاج للتخسيس بدون اضرار جانبية

يمكنك خسارة الوزن الزائد في اسرع وقت بطرق آمنة ، عن طريق اولا اتباع نظام غذائي صحي ، وممارسة الرياضة ، وتناول المشروبات التي تساعد على الحرق ، بجانب الادوية التي تساعد على انقاص الوزن بشكل آمن وسريع ، الكثير من الاشخاص يبحث عن ادوية آمنة لا تتسبب في مخاطر على الصحة واضرار ، يوجد العديد من ادوية انقاص الوزن آمنة الاستخدام وذات مفعول سريع .

علاج التخسيس وحرق الدهون

علاج التخسيس وحرق الدهون

علاج التخسيس وحرق الدهون

– يوجد بعض الخطوات التي تساعد على انقاص الوزن ، وحرق الدهون بشكل سريع بجانب تناول الادوية ، وهذه الخطوات هي :

– تجنب تناول الاطعمة السريعة التي تحتوي على الدهون ، والكربوهيدرات والسكريات ، وتناول نظام غذائي صحي يحتوي على البروتينات ، والفيتامينات والالياف .

– ممارسة الرياضة يوميا ، وخاصة رياضة المشي .

– تناول المشروبات التي تساعد على حرق الدهون ، مثل ( الكركم – القرفة – الزنجبيل – الليمون) .

– تناول الادوية التي تساعد على حرق الدهون ، لانها تشعرك بالشبع لفترات طويلة ، والتقليل من عدد الوجبات ، فبالتالي تساعد على التخسيس بصورة سريعة .

إقرأ أيضا

افضل 10 طرق لتخسيس البطن في مدة قصيرة

افضل علاج للتخسيس في الصيدليات

يوجد العديد من الادوية ، التي تساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون بصورة سريعة ، وآمنة مثل :

اورليستات

اورليستات

اورليستات

يعمل هذا الدواء على انقاص الوزن بشكل آمن وسريع ، لانه يحتوي على مكونات طبيعية تساعدك على الشبع لفترات طويلة ، قد يسبب بعض الآثار  الجانبية الخفيفة عند استخدامه وهي ، آلام في البطن ، واضرابات في الجهاز الهضمي ، ويحدد الطبيب الجرعات التي تستخدمها ، لكن في المعتاد ، يستخدم ثلاث مرات يوميا بعد الاكل بساعة ويمكن تناوله في وسط الاكل .

ايزي سليم

يعمل على انقاص الوزن بشكل سريع ، ويعمل على التقليل من تناول الطعام لأنه يحسسك بالشبع لفترات طويلة ، لكن عند استخدام هذا الدواء قد يحدث بعض المشاكل الصحية ، مثل الفشل الكبدي ،  خاصة عند تناوله لفترات طويلة او تجاوز عدد جرعاته ، وقد يتسبب فيي بعض الآثار الجانبية مثل الشعور بالقيء والغثيان ، آلام في البطن ، الصداع ، تغير في لون البول والبراز ، تحدد الجرعات من الطبيب المعالج .

زينيكال

يعتبر زينيكال من افضل الادوية الآمنة ، والفعالة في انقاص الوزن الزائد ، فهو يعمل على حرق الدهون ، ويحد من الشهية والتقليل في عدد وجبات الطعام ، عند استخدام زينكال سوف تلاحظ الفرق من اول اسبوع ، يتميز هذا الدواء ايضا بأن مخاطره قليلة جدا ، ولا يسبب آثار جانبية خطيرة ، يتم تناول الجرعة تحت اشراف الطبيب ، لكن في المعتاد يتم تناول ثلاث كبسولات يوميا ، بعد تناول الطعام بساعة .

إقرأ أيضا

طريقة تخسيس الكرش في اسبوع

افضل دواء للتخسيس مستورد

افضل دواء للتخسيس مستورد

افضل دواء للتخسيس مستورد

فات باسترز

يعتبر فات باسترز من افضل الادوية المستوردة ، التي تساعد على التخسيس بشكل آمن وفعال ، لأنه يحتوي على مكونات طبيعية ، تساعدك على انقاص الوزن بدون مخاطر صحية ، يشعرك هذا الدواء بالشبع لفترات طويلة ، يتم تحديد الجرعة تحت اشراف الطبيب .

برشام للتخسيس رخيص

بران

يعتبر من ارخص الادوية التى تساعد على انقاص الوزن ، بشكل سريع لا يتعدى سعره 10 جنيهات مصري ، لكنه قد يترك الآثار الجانبية عند استخدامه ، مثل آلام البطن ، والشعور بالقيء والغثيان ، وقد يسبب ارتفاع ضغط الدم ، والفشل الكبدي عند الافراط في استخدامه ، يجب تناول الجرعات المحددة من الطبيب المعالج .

إقرأ أيضا

كيروفيت كبسول مكمل غذائي ومنشط للطاقة

علاج للتخسيس بالاعشاب

علاج للتخسيس بالاعشاب

علاج للتخسيس بالاعشاب

يوجد العديد من الاعشاب ، التي تساعد على حرق الدهون في اسرع وقت :

– الكركم ، يساعد على حرق الدهون وانقاص الوزن ، يتم خلط ملعقتين من الكركم  مع كوب من الماء الساخن ، وتناوله صباحا ومساء .

– الكمون والليمون ، يساعد الكمون على تنشيط حركة الامعاء ، ويعمل على حرق الدهون خاصة في منطقة البطن والارداف ، يتم خلط ملعقتين من الكمون على كوب من الماء المغلي ، وتقطيع شرائح الليمون عليه وتركه ، وتغطيته ليلة كاملة ، ثم نقوم بتناوله في الصباح .

– يوجد اعشاب اخرى تساعد على التخسيس في اسرع وقت ، مثل ( الزنجبيل – القرفة – القرنفل – النعناع – أوريجانو – الروزماري ) .