Connect with us

Uncategorized

كريم مغذي للشعر ويمنع التساقط

Published

on

كريم مغذي للشعر ويمنع التساقط

كريم مغذي للشعر ويمنع التساقط ، مشكلة تقصف الشعر وتساقطه يعاني منها الكثير ، يحدث تقصف الشعر نتيجة لعدم تغذيته وجفافه ، او نتيجة عدم التغذية الكاملة من فيتامينات ومعادن اساسية لصحة الجسم والشعر ، ويحدث التساقط لعدة اسباب ايضا ، اما عن طريق نقص الفيتامينات والمعادن اللازمة لصحته ، او بسبب الاصابة ببعض الامراض ، في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن ، كريم مغذي للشعر ويمنع التساقط .

كريم مغذي للشعر ويمنع تساقطه

عند سقوط الشعر وتقصفه ، يبحث الكثير عن الكريمات التي تساعد في علاج تساقط الشعر وتقصفه ، لتغذيته وتعويضه عن العناصر اللازمة لصحته ، لكن يوجد انواع كثيرة منها ولا نعلم مدى صحتها على الشعر وفوائدها ، في هذه السطور سوف نتحدث عن افضل الكريمات المغذية للشعر ، وعن اسباب التساقط ، وكل ما يخص صحة الشعر .

افضل انواع كريمات الشعر

افضل انواع كريمات الشعر

افضل انواع كريمات الشعر

يوجد العديد من كريمات الشعر التي تساعد في علاجه من التقصف ، وسقوطه ومن اهمها ما يلي :

كريم ماتركس بيولج

يحتوي على جميع العناصر اللازمة لصحة الشعر ، حيث يعمل على معالجة الشعر التالف المتقصف ، ويغذي الشعر ويمنع سقوطه ، يرطب الشعر من الجذور حتى الاطراف ، لا يستخدم هذا الكريم مع الشعر الدهني .

كريم صانسيلك

يحتوي كريم صانسيلك على البروتينات اللازمة لصحة الشعر التالف ، ويساعد في علاجه ، يعمل على تقوية الشعر من الجذور حتى الاطراف ، يعالج مشكلة هيشان الشعر وترطيبه ، لكريم صانسيلك ثلاث الوان كل لون له فائدة مختلفة عن غيرها ، يوجد منه اللون البنفسجي ، الوردي ، البرتقالي ، جميعهم يعمل على تغذية الشعر ويمنع التساقط .

كريم ذا بودي شوب

اهم ما يميز كريم ذا بودي شوب انه يحتوي على مواد طبيعية فقط ، لا يحتوي على مواد كميائية تسبب تلف الشعر ، يعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الاطراف ، يساعد في علاج تساقط الشعر ، يجعل الشعر اكثر انسيابية ونعومة ، مناسب لجميع انواع الشعر .

كريم بانتين

يعالج تساقط الشعر ، ويعمل على اعادة بناء الشعر التالف نتيجة الصبغات وكريمات الفرد ، يعمل على ترطيب الشعر ويعالج التقصف والهيشان ، يجعل الشعر ناعما واكثر حيوية ونعومة .

إقرأ أيضا

اسباب تساقط الشعر وعلاجه بشكل سريع

افضل انواع كريمات الشعر للاطفال

افضل انواع كريمات الشعر للاطفال

افضل انواع كريمات الشعر للاطفال

يوجد العديد من كريمات الشعر لللاطفال آمنة الاستخدام ، وتساعد على صحة وبناء الشعر ونذكر منها :

بندولين شيا

يحتوي على زبدة الشيا التي تساعد على ترطيب الشعر ، وتعالج التقصف والهيشان ، وتساعد ايضا في علاج تساقط الشعر ، وتعمل على ترطيبه ونموه بطريقة صحيحة وآمنة ، يمكن استخدامه من اول سبع شهور .

كريم هير سيلك

يعمل على تغذية الشعر ، ويقويه من الجذور حتى الاطراف ، يساعد في فرد وتسليك الشعر المجعد ، بجانب ترطيبه ، فهو يحتوي على العديد من الزيوت اللازمة لصحة وبناء الشعر ، يستخدم من اول عام للبيبي .

كريم بالمرز

يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعالج الشعر ، وتعمل على نموه وتغذيته ، يعالج الشعر التالف المتقصف ، ويعالج مشكلة التساقط ، يقوي الشعر من الجذور حتى الاطراف ، يمكن استخدامه من اول عام .

إقرأ أيضا

كريم تفتيح البشرة رخيص من الصيدلية

اسباب تساقط الشعر

اسباب تساقط الشعر

اسباب تساقط الشعر

اسباب تساقط الشعر مختلفة ، اما ان تكون بسبب نقص فيتامينات لصحة الجسم والشعر ، او بسبب مشاكل مرضية ، ومن اهم اسباب التساقط :

– نقص في الفيتامينات ، والعناصر اللازمة لصحة الجسم والشعر .

– التوتر النفسي والعصبي .

– الاصابة بالانيميا ، وفقر الدم .

– اضطرابات في الغدة الدرقية .

– الحمل والرضاعة .

– الاصابة بالامراض المناعية .

– الصبغات وكريمات الفرد .

– مجففات الشعر .

– تكيس المبايض .

– خلل في الجهاز المناعي .

– الشعر الجاف المتقصف .

– تمشيطه بطرق خاطئة .