Connect with us

Uncategorized

شامبو تريسمي وافضل 5 انواع منه

Published

on

شامبو تريسمي وافضل 5 انواع منه

شامبو تريسمي وافضل 5 انواع منه ، تهتم المراة بجمال شعرها ، لانه تاج الجمال بالنسبة لها ، وعند الاهتمام بالشعر يجب اختيار الشامبو المناسب لصحة وجمال الشعر ، ومن افضل انواع الشامبو ، شامبو تريسمي ، حيث يعمل على معالجة الشعر ، من البكتريا والفطريات المسببة لظهور القشرة ، ويعمل على ترطيب الشعر وتقويته ، من جذوره حتى اطرافه ، في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن ، شامبو تريسمي وافضل 5 انواع منه .

شامبو تريسمي وافضل 5 انواع منه

يعد شامبو تريسمي من افضل واشهر انواع الشامبو ، لانه يحتوي على البروتين ، والعناصر اللازمة لصحة الشعر ، ويحتوي على العديد من الفيتامينات ، من اهمها فيتامين ب12 ، وفيتامين E، يوجد من شامبو تريسمي انواع عديدة لكل نوع منه استخدام خاص لصحة وجمال الشعر ، سوف نتعرف على افضل 5 انواع له من خلال هذه السطور .

انواع شامبو تريسمي

انواع شامبو تريسمي

انواع شامبو تريسمي

يوجد من شامبو تريسمي عدة انواع ، يمكنك عزيزتي ان تختاري كل ما يناسب شعرك ، من افضل انواعه :

شامبو تريسمي الاسود

يساعد في تغذية وتقوية الشعر لانه يحتوي على ، مجموعة من الكبيريتات ، ويحتوي على جل الالوفيرا المغذي للشعر ، ويحتوي على زيت الافوكادو ، الذي يساعد في نمو الشعر وتقويته ، هذا النوع يناسب جميع انواع الشعر ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

شامبو تريسمي الاحمر

يستخدم شامبو تريسمي الاحمر بعد صبغ الشعر ليثبت لون الصبغة ويحافظ على اللون ، وايضا يعالج الشعر التالف بعد صبغه ، يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر ، بجانب احتوائه على الشاي الاخضر ، وزيت دوار الشمس الذي يعالج تلف الشعر ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

إقرأ أيضا

افضل شامبو للشعر التالف في الصيف

شامبو تريسمي الاصفر

شامبو تريسمي الاصفر

شامبو تريسمي الاصفر

يساعد شامبو تريسمي الاصفر ، على ازالة جميع الشوائب المتعلقة بالشعر وتنظيفه ، وحمايته من الاصابة بالقشرة ، يساعد على ترطيب الشعر الجاف لاحتوائه على الكرياتين ، وفيتامين ب12 ، يجعل الشعر اكثر حيوية ، يستخدم مرتين اسبوعيا .

شامبو تريسمي hour body 24

يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى الاطراف لاحتوائه على العديد من الزيوت الطبيعية اللازمة لصحة الشعر ، يساعد على كثافة الشعر ومعالجة سقوطه ، يزيل جميع الشوائب المتعلقة بالشعر المسببه للاصابة بالقشرة ومشاكل الشعر ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

إقرأ أيضا

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال

شامبو تريسمي الازرق

يعمل على ترطيب الشعر ومعالجة الهيشان والتقصف ، يقوي الشعر من الجذور حتى الاطراف ، لاحتوائه على فيتامين E ، يعمل على فرد الشعر المجعد ويجعله ناعما ، يتم استخدامه مرتين اسبوعيا .

إقرأ أيضا

اسباب تساقط الشعر وعلاجه بشكل سريع

انواع اخرى من شامبو تريسمي

انواع اخرى من شامبو تريسمي

انواع اخرى من شامبو تريسمي

شامبو تريسمي الاخضر

يستخدم في ازالة الشوائب ، والاوساخ المتعلقة بالشعر المسببه للراوائح الكريهه التي توجد على الشعر ، وايضا يعالج مشكلة القشرة ، وجميع مشاكل الشعر الجلدية ، يستخدم مرتين اسبوعيا .

شامبو تريسمي salon silk

يعمل على فرد الشعر المجعد ، ويعمل على تقويته من الجذور حتى الاطراف ، يساعد في لمعان الشعر وحيويته ،  لانه يحتوي على زيت الارجان المغذي للشعر ،اهم ما يميز هذا النوع بانه خفيف على الشعر ويمكن استخدامه اكثر من ثلاث مرات اسبوعيا .

إقرأ أيضا

علاج القمل بسرعة بطرق طبيعية وادوية

فوائد شامبو تريسمي المتعددة

فوائد شامبو تريسمي المتعددة

فوائد شامبو تريسمي المتعددة

– يساعد في صحة وبناء الشعر .

– يناسب جميع انواع الشعر .

– يعالج مشاكل الشعر من القشرة والامراض الجلدية .

– يقوي الشعر من الجذور حتى الاطراف .

– يعالج مشكلة التساقط ويعمل على كثافة الشعر .

– يفرد الشعر المجعد .

– يساعد على لمعان الشعر وحيويته .

– آمن تماما للشعر عند استخدامه لاحتوائه على زيوت وفيتامينات طبيعية لصحة الشعر .