Connect with us

المرأة

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته

Published

on

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته ، مشاكل البشرة يعاني منها الكثير من السيدات ، وخاصة مشكلة الجفاف والتفتيح ، يعمل كريم جرجنز على ترطيب البشرة ومعالجة الجفاف ، ويعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها من الكلف والنمش والتصبغات ، له انواع مختلفة وكل نوع من انواعه له مميزات عديدة ، في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن ، كريم جرجنز وانواعه ومميزاته .

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته

كريم جرجنز وانواعه ومميزاته

يحتوي كريم جرجنز على العديد من الفيتامينات اللازمة لصحة البشرة ، ويحتوي عل زبدة الشيا التي تعمل على مقاومة التجاعيد ، وتحفيز الكولاجين المسؤل على نضارة البشرة ، ويحتوي على الجلسرين الذي يساعد على ترطيب البشرة ، اهم ما يميز كريم جرجنز انه سريع الامتصاص على البشرة ويساعد على تغذيتها سريعا ، من خلال هذه السطور سوف نتعرف على اهم انواع كريم جرجنز ومميزاته المتعددة .

انواع كريم جرجنز ومميزاته

يوجد من كريم جرجنز عدة انواع ، وكل نوع له فوائد خاصة للبشرة ، ومن اهم انواعه ما يلي :

كريم جرجنز الصبار

يساعد على تحفيز الكولاجين على البشرة ، ليقاوم التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر ، يساعد على ترطيب البشرة بعمق ، لانه يحتوي على خلاصة الصبار (جل الالوفيرا ) والخيار ، الذي لهم دورا فعال وقوي في ترطيب البشرة ونقائها ، مفعوله يدوم طويلا اكثر من 24 ساعة .

إقرأ أيضا

كريم مغذي للشعر ويمنع التساقط

كريم جرجنز للاستخدامات المتعددة

هذا النوع ملائم لجميع انواع البشرة فهو يساعد على ترطيب البشرة ، وازالة الجلد الميت ، وتوحيد وتفتيح لون البشرة ، لانه يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تناسب جميع انواع البشرة .

كريم جرجنز بزبدة الشيا

يحتوي هذا النوع على زبدة الشيا ومن المعروف فوائدها المتعددة للبشرة ، فهو يساعد على ترطيب البشرة الجافة، ويساعد على احتفاظها برطوبتها واشرقها ، يعمل على تفتيح لون البشرة ، وجعلها اكثر جاذبية واشراق .

كريم جرجنز لشد البشرة

يحتوي هذا النوع على الكولاجين المعالج ، الذي يعالج علامات التقدم بالعمر ، ويكسب البشرة عمرا اصغر من عمرها الحقيقي ، يعالج البشرة من السيلوليت ، ويعمل على مرونة الجلد وشده لمقاومة التجاعيد ، يعطي البشرة الجاذبية والجمال .

إقرأ أيضا

كريم تفتيح البشرة رخيص من الصيدلية

كريم جرجنز لليدين

يعمل على تفتيح اليدين ، ومعالجة جفافهم ، سوف يجعلك تتمتعين بيدين ناعمتين مثل بشرة الاطفال واكثر بياضا وجمالا ، لانه يحتوي على فيتامين ب3 ، وفيتامين ج ، بالاضافة الى الفواكه الطبيعية ومسحوق اللؤلؤ .

كريم جرجنز فير اند سوفت

كريم جرجنز فير اند سوفت

كريم جرجنز فير اند سوفت

هذا النوع صنع خصيصا لتفتيح وتوحيد لون البشرة ، فانه يساعد على ازالة الجلد الميت ، وتحفيز الكولاجين بها المسؤل عن تفتيحها وتوحيد لونها ، يحتوي هذا النوع على مواد طبيعية تعمل كمساعد قوي للوقاية من الشمس الحارقة ن سوف تلاحظين الفرق بعد ثلاث اسابيع من استخدامه .

كريم جرجنز مقاوم لشيخوخة البشرة

يحتوي هذا النوع على فيتامينات تساعد على مقاومة تجاعيد البشرة مثل ( فيتامين أ – ج ) ويحتوي على مضادات للاكسدة تساعد على نضارة البشرة ، يعمل على ترميم البشرة واشراقها ، يقاوم علامات التمدد وعلامات التقدم في العمر ، ويمنحك بشرة اصغر من العمر الحقيقي .

كريم جرجنز بالمسك الملطف

يحتوي هذا النوع على فيتامين هاء ، الذي يساعد على ترطيب البشرة واشراقها ، بالاضافة الى احتوائها على المسك ذو الرائحة الجميلة ويعالج ايضا جفاف البشرة ، يمنحك بشرة نضرة خالية من العيوب .

إقرأ أيضا

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

طريقة استخدام كريم جرجنز

– يتم غسل البشرة جيدا بالغسول المخصص .

– يتم وضع كمية مناسبة من الكريم وتدليكها برفق على البشرة .

– يمكن استخدامه مرة واحدة يوميا لكن عند الجفاف الشديد يستخدم مرتين يوميا .

إقرأ أيضا

مستحضرات التجميل في الصيدليات ومميزاتها ال 10

سعر كريم جرجنز

سعر كريم جرجنز

سعر كريم جرجنز

متوفر كريم جرجنز بسعر :

– المملكة العربية السعودية : 18 ريال سعودي .

– الامارات : 20 درهم .

– قد يزداد السعر او ينقص في مختلف الدول .