Connect with us

تفسير احلام

رؤية القطط في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

Published

on

رؤية القطط في المنام

رؤية القطط في المنام من الرؤى التي تتسبب في الانزعاج و الخوف ، لدى الكثير من الأشخاص ، فهي تعتبر من الأحلام الغير محمودة في بعض الحالات لأنها تدل على سوء الحظ ، و لكن يختلف التفسير على حسب حالة الرائي ، سواء مرأة أو رجل ، متزوجة أو عزباء ، و على حسب لون القطة أيضا ، و في هذا الموضوع سوف نتعرف على تفسير رؤية القطط في المنام بالتفصيل .

رؤية القطط في المنام

رؤية القطط في المنام

رؤية القطط في المنام

ترمز رؤية القطط في المنام على الندالة و الخيانة ، كما تدل أيضا على أن الرائي يتعرض لكثير من الحقد و الحسد ، وترتكز عليه العين بشكل كبير ، و في معظم الأوقات تكون العين الحاسدة من سيدة قريبة من الرائي .

– الشخص الذي يرى قطة في منامه ، فحلمه يشير إلى سوء الحظ ، و لكن إن قام بقتل القط أو مهاجمتها فهذا يدل على حسن حظه .

– من رأى في منامه أن هناك قطة تهاجمه ، فهذا الحلم يدل على أن الرائي له أعداء يريدون أن ينالوا منه ، و يكيدوا له المكائد لكي تسوء سمعته و يتعرض الشخص للاحباط و اليأس ، و لكن إن قام الرائي بمهاجمة القطة ، و أبعدها عنه و نجح في ذلك فهذا يشير إلى تخطي الرائي للكثير من العوائق التي تقابله في عمله ، و تخلصه من المشاكل و الخلافات و فوزه على أعداءه ، و يشير أيضا إلى أنه سوف ينال مكانا مرموقا في عمله و يحصل على مكافأة أو ترقية .

– من يرى في منامه أن قطة قامت بخدشه ، فهذا الحلم يدل على وجود عدو للرائي يحاول القصاص منه و النيل به .

– إذا رأى الشخص القط الذكر في منامه ، فهذا يدل على أنه محاط بشخص خائن أو لص .

– الشخص الذي يسمع صراخ قطة في منامه ، فهذا يدل على أنه سف يتقابل في الأيام المقبلة مع شخص خائن ، و غالبا يكون هذا الشخص صديق له .

– من رأى في المنام أنه يقوم بتناول لحم القطط ، فهذا الحلم يشير إلى أنه سوف يقوم بتعلم السحر و الاعمال في الفترة القادمة و يمارسه .

– من يرى في منامه أه يقوم ببيع قطة ، فهذا يدل على خسارة المال ، سواء الفشل في مشروع يقوم به أو إنفاق ماله في شئ غير مفيد و أنه سوف يتعرض للإفلاس .

– من يرى في منامه أنه يتحول إلى قطة أو قط ، فهذا الحلم يدل على أنه يتعرض للتصنت و التجسس ، من بعض الأشخاص المقربين له و أن حياته غير آمنة .

إقرأ أيضا

اعراض سرطان الرئة الحميد والمتأخر

تفسير رؤية القطط البيضاء في المنام

– رؤية القط ذات اللون الابيض في المنام ، يشير للحظ الجيد و التفوق و التميز و تحقيق الامنيات .

– من يرى في منامه أن هناك قطة بيضاء تقوم باستثارة اهتمامه ، فهذا يدل على إنعكاس شخصيتك التي تتطلب الاهتمام و الحب و الحنان و الرأفة .

– من يرى في منامه قطة ذات لون أبيض و نظيفة ، فهذا يشير إلى تعرضه لمأزق كبير ، يظهر من الخارج على أنه يفيده و لكن على العكس تماما يتسبب في خسارة المال ، و يكون سببا في حزن كبير و صدمة .

– رؤية القطة البيضاء ذات الشكل الجميل ، في المنام تعكس شخصية الرائي و نظرته لذاته ، على أنه جميل و لبق و جذاب ، مما يتسبب في الغرور و الكبرياء و التعالي على الآخرين .

– رؤية القطة البيضاء الشرسة في المنام ، قد تقوم بعكس شخصيتك الحزينة ، و أنك عاجز عن تحقيق أهدافك و أمنياتك و أنك غير قابل لهذه الفكرة تماما ، و ترغب في الطموح و السعي .

إقرأ أيضا

اعراض الانفلونزا الموسمية والحادة

رؤية القطط السوداء في المنام

رؤية القطط السوداء في المنام

رؤية القطط السوداء في المنام

– القطط السوداء في المنام ترمز لسوء الحظ .

– رؤية قطة سوداء اللون تقوم بمهاجمة الرائي في الحلم ،  تشير إلى أن الرائي يجب أن يتقدم في علاقاته الشخصية .

– من يرى في منامه أن هناك قطة سوداء تسير نحوه ، فهذا يشير إلى حسن الحظ في الفترة القادمة ، و أما إن كانت تسير القطة السوداء عكس اتجاه الرائي ، فهذا يشير إلى أنها سوف تجرده من الحظ الجيد الذي يناله .

– من يرى أنه يقوم بقتل قطة سوداء في المنام ، فهذا يشير إلى التخلص من الأوهام و الفشل و الخداع في الآخرين ، و هذه الرؤية من الرؤى المحمودة في المنام ، لأن وجود القطة السوداء تعبر عن الخداع و الاحباط و الأوهام و الاهتمام بكل ما هو غير مفيد .

إقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن التأمين الطبي للافراد والاسر

رؤية القط الرمادي في المنام

رؤية القط الرمادي في المنام

رؤية القط الرمادي في المنام

– من يرى في منامه القط ذات اللون الرمادي ، فهذا يشير إلى أنه يتعرض لخيانة من شخص من أسرته .

– من سمع صوت قطا في منامه ، فهذا يشير إلى الطموح و المغامرة التي تؤدي إلى تحقيق الاهداف و النجاح .

إقرأ أيضا

مرض التوحد عند الأطفال هل هو وراثي ؟

تفسير رؤية القطط في المنام للفتاة العزباء

– ترمز رؤية القط الاسود في حلم الفتاة العزباء ، إلى أن هناك أشخاص مقربين منها يكنون لها مشاعر الحقد و الغيرة و الحسد ، و يشير هذا الحلم على أنها سوف تتعرض للمؤامرة و الخداع من أحد الأقارب أو الأصدقاء .

– إذا رأت الفتاة العزباء قط في منامها ، فهذا الحلم يشير إلى أنها تصاحب شخصا غير أمين و مخادع و خائن ، و إذا رأت في منامها أن هذا القط يقوم بمهاجمتها ، فهذا يشير إلى أنها سوف تتعرض لأذى ، أو لسوء من قبل هذا الشخص ، و لذلك هذا الحلم يعتبر تحذير و رسالة لها لإتخاذها الحذر .

– إذا رأت العزباء أنها تهرب من قطا في المنام ، فهذا يشير إلى خوفها من المستقبل .

– رؤية القك الصغير أو القط ذات اللون الابيض في المنام ، يشير إلى الحظ الجيد و الفرحة التي تعم على الفتاة و هو من الرؤى المحمودة .

إقرأ أيضا

الفصام هل يؤدي للجنون ؟

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية القطط في المنام للمتزوجة

– رؤية المتزوجة القط في منامها ، تشير إلى وجود صديقة غير أمينة في حياتها  .

– إذا رأت المتزوجة قطا ذكرا فهذا يشير إلى تعرضها في الفترة القادمة للكثير من الخلافات الزوجية ، التي من الممكن أن تتسبب في الإنفصال ، و هذه الرؤية من الرؤى الغير محمودة .

– إذا رأت المتزوجة قطا رمادي اللون ، فهذا يشير إلى تعرضها للخيانة و الخداع من أحد أفراد أسرتها ، و المحاولة في تدمير حياتها .

– إذا رأت القط البني فهذا يشير إلى أنها تتعرض للحقد و الحسد .

إقرأ أيضا

اعراض الغدة الدرقية واللعابية

تفسير رؤية القطط في المنام للحامل

تفسير رؤية القطط في المنام للحامل

تفسير رؤية القطط في المنام للحامل

– رؤية الحامل أنها تلعب مع بعض القطط الصغيرة في المنام ، تشير لعودة شخص مسافر إليها قريبا .

– رؤية الحامل القطط تشير إلى إنجابها لصبي ، ولكن قد تعاني من مشاكل في الحمل ومتاعب ، و لكن قد تمر منها على خير باذن الله .

 

 

Continue Reading