Connect with us

المرأة

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟

Published

on

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟ فقد يرغب الكثير من الاشخاص بتغيير لون الشعر ، وذلك كنوع من التغيير ، او للتخلص من الشيب ، و قد يخشى البعض تأثير الصبغات على الشعر ، فينتج عنه التلف أوالتقصف ، و عند البحث عن افضل انواع الصبغات ، فوجدنا أن صبغة الطاووس هي من افضل الصبغات للشعر ، و ايضا لها عدة استخدامات اخرى ، فهي تستخدم لرسم النقش على الجسم ، و صبغ الحاجب لبروز جمال العينين ، ويتساءل الكثير صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟ و هذا ما نتحدث عنه في هذا المقال .

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟

صبغة الطاووس هل هي افضل صبغات الشعر ؟

تناسب جميع انواع الشعر ، و تعطي لمعانا وحيوية وآمنة الاستخدام ، و تدوم لفترة طويلة مقارنة بأنواع الصبغات الاخرى ، ومن خلال هذه المميزات تعتبر بالفعل من افضل صبغات الشعر ، و عند استخدامك لها لا يشترط عليكي الذهاب الى صالون التجميل ، وكل ما عليكي اتباع جميع الخطوات ، والارشاردات المدونة على العلبة ، و ستحصلين على افضل النتائج ، ومن خلال هذه السطور سوف نتحدث بالتفصيل عن صبغة الطاووس .

صبغة الطاووس الاصلية

يوجد في الاسواق عدة انواع من صبغة الطاووس لكنها ليست اصلية ، و للحصول على العبوة الاصلية عليكي شراؤها من الصيدليات ، و محلات مستحضرات التجميل الشهيرة ، ولكي تعرفي العبوة الاصلية ، فهي مكتوب عليها من الخلف باللون الاحمر ، و لكن التقليد فهي مكتوب عليها من الخلف باللون الاسود .

إقرأ أيضا

افضل 5 حمام كريم لعلاج جفاف الشعر وتقصفه

صبغة الطاووس للشيب

صبغة الطاووس للشيب

صبغة الطاووس للشيب

هذه الصبغة تناسب جميع الازواق ، فتعمل على تغطية الشعر الابيض بالكامل ، و بدون اي اضرار للشعر ، و لكن عند الافراط في استخدامه قد يحدث بعض الاضرار للشعر ، و عليكي عزيزتي استخدامها بعد فترات ، و لكي تحمي شعرك من التلف ، وبعض الاضرار الاخرى ، و اهم ما يميزها بأن مفعولها يدوم طويلا ، وذلك مقارنة بأنواع الصبغات الاخرى .

صبغة الطاووس للحامل

صبغة الطاووس للحامل

صبغة الطاووس للحامل

تحتوي هذه الصبغة على مواد كميائية ، وهذه المواد قد تؤدي الى اضرار للحامل ، فعليكي سيدتي تجنب استخدامها خلال فترة الحمل ، و حرصا على صحتك وصحة الجنين ، وقد يمكني استخدامها فقط في الشهر التاسع ، و لكن يفضل استشارة الطبيب قبل الاستخدام .

صبغة الطاووس للذقن للرجال

افضل صبغة للذقن  للرجال ، تعطي مظهرا طبيعيا ، وتغطي الشعر الابيض في الذقن ، و عند اختيارك للون يجب ان يكون يشبه لون الشعر ، و اذا كان لون شعر الرأس باللون الاسود عليك اختيارها باللون الاسود ، واذا كان بالشعر البني عليك اختيارها باللون البني ، وكل ما عليك تطبيقها بطريقة صحيحة ، وتجنب وضعها على الجلد لتجنب اضرارها ، ويمكنك استخدامها بكل سهولة عليك اتباع الخطوات الآتية :

– يتم وضع كمية مناسبة في وعاء .

– نضع عليها كمية من الماء مناسبة ، ونقلب حتى تصبح عجينة .

– نترك هذا الخليط 5 دقائق .

– توضع على الذقن ونغطي جميع الشعر الابيض ، ونتركه لمدة 60 دقيقة مع تجنب وضعه على الجلد .

– تشطف جيدا بالماء الفاتر .

– هذه الطريقة تستخدم للشعر ايضا .

إقرأ أيضا

زيت الارجان للبشرة والشعر

صبغة الطاووس اسود

عند اختيارك للون الاسود لهذه الصبغة ، فيفضل ان يكون شعرك  الطبيعي باللون الاسود ، واذا استخدمتها لصبغ الحاجب ، او لصبغ الاظافر ، او لعمل نقوشات على الجسم ، فعليك اختيار هذا اللون اذا كنت تفضله ، ويمكنك التغير باللون البني ايضا .

صبغة الطاووس بني

صبغة الطاووس بني

صبغة الطاووس بني

يفضل الكثير اختيار اللون البني للشعر ، و خاصة اذا كان الشعر مائل لهذا اللون او كريستالي ، فهذا اللون يناسب اصحاب لون هذا الشعر ، وهذا اللون اختياري ، فلهذا وفرت هذه الصبغة افضل لونين على الاطلاق ، و ذلك لارضاء جميع الاذواق ، وعند صبغ الحاجب يفضل الكثير اختيار اللون البني لظهور ، وبروز جمال العين .

 

صبغة الطاووس للاظافر

من افضل انواع الصبغات التي تعطي نتائج رائعة في صبغ الاظافر ، ومفعولها يدوم طويلا ، و يمكنك اختيار لونك المفضل من هذه الصبغة ، واختيار المناسب لكي ، و يمكنك استخدامها للاظافر بكل سهولة ، فعليكي اتباع الخطوات الآتية :

– نضع كمية مناسبة في وعاء ، و نضع علها كمية ماء مناسبة .

– نقلب جيدا حتى الحصول على عجينة .

– نضع الصبغة على الاظافر لمدة 30 دقيقة .

– تشطف جيدا بالماء .

إقرأ أيضا

شامبو للقشرة وتساقط الشعر للسيدات والأطفال

صبغة الطاووس للحواجب

عند صبغ الشعر بالالوان المفضلة ، او استخدام صبغة الطاوس باللون الاسود او البني ، و يفضل الكثير تغيير لون الحاجب لظهور جمال ، وجوههم والعين ، ويناسب ايضا لون الشعر ، فهذه الصبغة مناسبة جدا لتغير لون الحاجب ، واعطاء مظهرا طبيعيا ، ويمكنك استخدامها بكل سهولة عليك اتباع الخطوات الآتية :

– ضعي كمية مناسبة في وعاء .

– يتم اخذ كمية صغيرة بواسطة فرشة صغيرة ، لرسم الحاجب .

– تترك لمدة 30 الى 60 دقيقة .

– تشطف بالماء .

إقرأ أيضا

اسباب تساقط الشعر وعلاجه بشكل سريع

سعر صبغة الطاووس

سعر صبغة الطاووس

سعر صبغة الطاووس

– متوفرة في المملكة العربية السعودية ، و بأماكن متعددة بسعر  6.90 ريال سعودي .

– توجد في جمهورية مصر العربية ، بسعر 10 جنيه مصري .

– قد يختلف السعر في مختلف الدول .