Connect with us

Uncategorized

افضل غسول للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية ، البشرة الدهنية من اكثر انواع البشرة الحساسة هي البشرة الدهنية ، التي تفرز الكثير من الزيوت ، والدهون التي تسبب الاصابة بالحبوب ، والكثير يبحث عن انواع غسول مخصصة للبشرة الدهنية ، للتخفيف من افراز الزيوت والدهون بها التي تتسبب في الاصابة بالحبوب وحساسية البشرة واحمرارها ، افضل غسول للبشرة الدهنية هذا ما نتحدث عنه بالتفصيل من خلال هذا المقال .

فهرس المحتوي

افضل غسول للبشرة الدهنية

عند استخدام غسول للبشرة الدهنية ، يجب استخدام نوع خاص بها لايحتوي على الزيوت والدهون ، يجب استخدام الغسول الذي يحتوي على نسبة من الفحم ، لأنه يعمل على تنقية الشوائب ، وتقليل افراز الدهون بالبشرة ، و يجب استخدام غسول يحتوي على الزنك ، لأنه يعمل على تنقية البشرة من الشوائب ، و لا يغلق المسامات التي تحمي البشرة من الشوائب العالقة بها .

غسول للبشرة الدهنية

يوجد العديد من انواع غسول البشرة الدهنية ، الذي يعمل على تهدئة البشرة ومعالجة جميع مشاكلها ، وهي كالآتي :

غسول لوريال باريس

غسول لوريال باريس

غسول لوريال باريس

يعمل على تهدئة البشرة ، ويساعد على تخفيف افراز الدهون بها ، يساعد على ازالة الشوائب العالقة التي تتسبب في اظهار الحبوب ، يجعل البشرة اكثر اشراقا وحيوية .

غسول شيسيدو Shiseido

غسول شيسيدو

غسول شيسيدو

يعمل هذا الغسول على تنقية البشرة من الشوائب العالقة بها ، ويساعد على تخفيف التهاب البشرة من الاحمرار والحساسية ، له آثر فعال في ازالة حبوب البشرة ، والقضاء على آثارها .

إقرأ أيضا

6 مسكات تفتيح البشرة في اسرع وقت

غسول لاروش بوزاي La Roche-Posay

غسول لاروش بوزاي La Roche-Posay

غسول لاروش بوزاي La Roche-Posay

يحافظ على نسبة الحموضة بالبشرة ، ويعمل على تنقية البشرة من الشوائب العالقة بها التي تتسبب في افراز الدهون ، لأنه يحتوي على عنصر الزنك الذي يفيد البشرة ويجعلها اكثر جاذبية واشراقة .

غسول تاتشا

يعالج هذا الغسول جميع مشاكل البشرة الدهنية لأنه لا يحتوي على اي زيوت ، يساعد في تنقية البشرة من الدهون وافرازها ، التي تتسبب في وجود الحبوب والتهابها .

إقرأ أيضا

علاج حبوب الوجه وآثاره العالقة بالبشرة

غسول بيوريه Biore

غسول بيوريه Biore

غسول بيوريه Biore

هذا الغسول له فوائد عديدة للبشرة لأنه يحتوي على الفحم ، يعمل عل تنظيف البشرة وازالة الشوائب بها ، يعمل على تجديد خلايا البشرة والقضاء على التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر ، يهدئ حساسية البشرة الدهنية ، ويقضي تماما على حبوب البشرة .

غسول غارنيه

يعمل على ازالة الجلد الميت ، ويعمل على تنقية البشرة من الشوائب العالقة بها المتسببة في ظهور الحبوب ، يحد من افراز البشرة من الزيوت والدهون ، خفيف على البشرة ولا يترك أثر .

غسول بيودرما

يساعد في التخلص من الزيوت والدهون التي تفرزها البشرة ، يساعد على تنقية البشرة من الشائب العالقة بها ، يحفز من انتاج الكولاجين لإحتوائه على الزنك والذي يحد من حساسية البشرة .

غسول سيتافيل

غسول سيتافيل

غسول سيتافيل

يستخدم هذا الغسول في عدة استخدامات للبشرة ، فهو يستخدم في ازالة المكياج ، ويزيل جميع الشوائب العالقة بالبشرة ، ويساعد على علاج البشرة من الحساسية ، ويحد من افراز الدهون المتسببة في ظهور الحبوب .

إقرأ أيضا

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

ماهي اسباب البشرة الدهنية

ماهي اسباب البشرة الدهنية

ماهي اسباب البشرة الدهنية

قد يرجع الاصابة بالبشرة الدهنية الى عدة اسباب ، وهي تتلخص في الآتي :

– التوتر والاجهاد النفسي ، عند اصابة الانسان بالتوتر يفرز الجسم هرمون كورتيزول ، هذا الهرمون قد يصيب البشرة بتراكم الدهون ، وظهور الحبوب بها .

– ارتفاع درجات حرارة الجو ، عند ارتفاع درجات الحرارة تصيب البشرة ، بإفراز العديد من الدهون المسببة في ظهور الحبوب .

– تظهر دهون البشرة عند البلوغ عند الاولاد والفتيات .

– الاهمال في نظافة البشرة ، وعدم استخدام الغسول والكريمات الخاصة بها ، وعند عدم نظافتها قد تفرز الكثير من الحبوب بسبب الشوائب العالقة بها .

– تناول الاطعمة الحارة ، والاطعمة التي تحتوي على الدهون ، والكربوهيدرات قد يعمل على ظهور الدهون على البشرة الدهنية .

– وضع مساحيق للتجميل رخيصة الثمن ، واستخدامها بشكل مبالغ فيه .